بعد إقالة لويس كاسترو

اجتماع حاسم بين النصر وبيولي خلال ساعات

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٣ مساءً
اجتماع حاسم بين النصر وبيولي خلال ساعات
المواطن - فريق التحرير

أصبح المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، قريبًا للغاية من تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

اجتماع بين النصر وبيولي

وأكد الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن هناك اجتماعًا حاسمًا بين النصر وبيولي، بعد قليل، لحسم القرار النهائي بشأن تدريب المدير الفني الإيطالي للفريق.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي

وأشار موقع “ريليفو” اليوم، إلى أن إدارة نادي النصر دخلت في مفاوضات متقدمة مع مدرب ميلان السابق، نظرًا لحالة الغضب من تراجع الأداء والنتائج مع لويس كاسترو هذا الموسم.

وكان بيولي قريبًا للغاية من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منذ أشهر، إلا أن المفاوضات لم تنجح، بعد استقالة لؤي ناظر، قبل أن يقترب حاليًا من التدريب في دوري روشن السعودي.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي

إقالة لويس كاسترو

وقررت شركة نادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية رسميًا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي لويس كاسترو، وثمنت دوره مع العالمي وتمنت له التوفيق.

وجاء قرار النصر بإقالة كاسترو، بعد البداية المحبطة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني