بعد إقالته رسميًا اليوم

لويس كاسترو مع النصر.. 54 مباراة ولقب وحيد

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٤ مساءً
لويس كاسترو مع النصر.. 54 مباراة ولقب وحيد
المواطن - فريق التحرير

أنهى نادي النصر، تعاقده رسميًا مع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بعد تذبذب أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم بداية منافسات الموسم الحالي.

إقالة لويس كاسترو

وقررت شركة نادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية رسميًا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي لويس كاسترو، وثمنت دوره مع العالمي وتمنت له التوفيق.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @SaudiSuperCup

وجاء قرار النصر بإقالة كاسترو، بعد البداية المحبطة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

أرقام كاسترو مع النصر

وكان النصر قد تعاقد مع المدرب البرتغالي، يوم 6 يونيو 2023، بعقد ممتد لمدة موسمين، قبل أن تتخذ الإدارة قرارًا بإقالته، وقاد الفريق الأول لكرة القدم في 54 مباراة رسمية، وتوج بلقب وحيد.

لويس كاسترو
كاسترو – المصدر @AlNassrFC

ونجح النصر بقيادة لويس كاسترو، في تحقيق الفوز 36 مرة، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر مثلهم، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع “ترانسفير ماركت”.

وتوج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية، وخسر 5 بطولات رسمية، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر مرتين.

النصر - النصر ضد الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني