بعد تذبذب نتائج النصر هذا الموسم

“يمتلك طموح للنجاح”.. تركي بن خالد يحدد شروط خليفة كاسترو

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٢ مساءً
“يمتلك طموح للنجاح”.. تركي بن خالد يحدد شروط خليفة كاسترو
المواطن - فريق التحرير

طالب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم سابقًا، وعضو شرف النصر السابق، الأمير تركي بن خالد بن فيصل، إدارة العالمي بتغيير الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو.

بداية مخيبة للنصر مع كاسترو

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل مخيب للآمال، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح النصر بقيادة لويس كاسترو، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تركي بن خالد يحدد شروط المدرب الجديد

وتعرض لويس كاسترو لانتقادات كبيرة من الجماهير والنقاد الرياضيين، وطالبوا بإقالته سريعًا من أجل إنقاذ الموسم، وعلق الأمير تركي بن خالد على الأمر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

وقال الأمير تركي بن خالد: “التغيير الفني في النصر يجب أن يكون للأفضل لا لمجرد التغيير فقط، المدرب (الجهاز الفني) يجب أن يكون متمكنًا ومناسبًا للأدوات (اللاعبين) المتواجدين الآن بالفريق”.

وأضاف: “يجب أن يكون عنده القدرة على التعامل مع النجوم ويمتلك الطموح للنجاح، كما يجب أن يكون المدرب الجديد غير مستفز للجمهور بتاريخه أو بطريقة التعاقد معه”.

النصر - النصر ضد الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني