غدًا الثلاثاء في دوري أبطال آسيا

تردد قناة beIN Sports AFC HD الناقلة لـ مباراة الريان ضد الهلال

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
تردد قناة beIN Sports AFC HD الناقلة لـ مباراة الريان ضد الهلال
المواطن - محمد سمعه

تنطلق مساء الثلاثاء مباراة الريان ضد الهلال في الجولة الأولى من دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024/ 2025.

وتبدأ المباراة في السابعة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “أحمد بن علي” المونديالي.

تردد قناة beIN Sports AFC HD الناقلة لـ مباراة الريان ضد الهلال

وتُنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC HD.

وجاء تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 12245

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح : 2/3.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة الريان ضد الهلال، للمعلق عامر الخوذيري، فيما سيتولى خليل البلوشي التعليق على المواجهة عبر قناة الكأس، ورؤوف خليف على القناة الرابعة الرياضية.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان منافسات الموسم الحالي بشكل متذبذب، حيث خاض 4 مباريات في الدوري القطري، نجح في الفوز مرتين وخسر مثلهما، ليحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الموسم الحالي بدوري روشن السعودي بتحقيق الفوز في أول 3 جولات، ليحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

ملخص مباراة الهلال ضد الرياض السبت

وفي يوم السبت الماضي، حقق الهلال فوزًا كبيرًا على نادي الرياض بنتيجة 3- 0 في ثالث جولات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي الشوط الثاني، سجل أزرق الرياض ثلاثية عبر كل من سالم الدوسري وهدفين من اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقائق الـ 54 والـ 80 والدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وجاء تشكيل الرياض صاحب الأرض مكونًا من: “ميلان بورجان في حراسة المرمى، عبدالإله الخيبري، يوان باربيت، أحمد عسيري، لوكاس كال، أنطونيو توزي، إبراهيم بايش، يحيى الشهري، بيرناردو مينساه، فايز سليماني، محمد العقل”.

أما تشكيل الهلال فجاء مكونًا من: “ياسين بونو، كانسيلو، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ليوناردو، ميتروفيتش”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني