قبل مباراته ضد الشرطة العراقي

نتائج النصر في انطلاقة مشواره الآسيوي

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٧ مساءً
نتائج النصر في انطلاقة مشواره الآسيوي
المواطن - فريق التحرير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لبدء مشواره الآسيوي، مساء اليوم الاثنين، بمواجهة صعبة خارج أرضه.

العالمي ضيفًا على الشرطة العراقي

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، مساء اليوم الاثنين، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

أبرز نتائج النصر في المباراة الأولى

ويتطلع العالمي، لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة الآسيوية، لتكرار بداية مشواره في نسخة الموسم الماضي، والتي بدأها بتحقيق الفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدفين دون رد، على ملعب “أزادي” في طهران.

وجاءت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية بمختلف مسمياتها، كالتالي؛ الفوز مرتين، والخسارة مثلهما، والتعادل 5 مرات.

وبعيدًا عن الأدوار التمهيدية ومراحل التصفيات، خاض العالمي، مرحلة المجموعات للمرة الأولى في نسخة عام 1995، وفاز على العربي القطري، وفي العام التالي؛ خسر أمام الريان بنتيجة 2\1.

وتعادل النصر ضد باختاكور الأوزبكي في الجولة الأولى من نخسة 2011، وكرر النتيجة ذاتها أمام بونيودكور الأوزبكي في نسخة 2015، وتعادل مع الفريق ذاته بنتيجة 3\3 في افتتاح نسخة 2016.

وافتتح العالمي، مشواره في نسخة عام 2019 بالخسارة ضد الوصل الإماراتي بهدف، وتعثر بالتعادل ضد السد القطري في 2020، وتعادل سلبيًا مع الوحدات الأردني في 2021، قبل أن يفوز على بيرسبوليس النسخة الماضية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني