قبل نهاية الميركاتو الصيفي

تشيلسي يحاول خطف أوسيمين من الأهلي في اللحظات الأخيرة

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
تشيلسي يحاول خطف أوسيمين من الأهلي في اللحظات الأخيرة
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة تشيلسي الإنجليزي، محاولاتها لخطف صفقة نجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين من النادي الأهلي، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يضغط لخطف صفقة أوسيمين

وكشف الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، مزيد من الكواليس بشأن صفقة النجم النيجيري، وقال عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “الأهلي متفائل بشأن ضم أوسيمين بعد محادثات إيجابية اليوم”.

وأشار بن جاكوبس، قبل قليل، إلى أن النادي الأهلي رفع عرضه رسميًّا لضم المهاجم النيجيري لمدة 4 مواسم حتى عام 2028، ليصبح إجمالي قيمة الصفقة 160 مليون يورو، وسيتضمن عقده شرطًا جزائيًّا.

فيكتور أوسيمين
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

وأضاف الصحافي الإنجليزي: “نادي تشيلسي لا يزال على موقفه؛ والعرض الذي تقدم به لأوسيمين كما هو، فإدارة البلوز تتمسك بهيكل الرواتب الخاص بهم، وتأمل في تخفيض راتبه”.

وشدد بن جاكوبس، على أن ناديي الأهلي وتشيلسي يضغطون حاليًّا على المهاجم النيجيري، لاتخاذ قراره النهائي، وحسم الصفقة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح الصحافي الإنجليزي في تغريدة أخرى عبر “إكس”، أن نادي نابولي اتفق مع الأهلي على حصوله على 68 مليون يورو، من أجل انتقال المهاجم النيجيري إلى صفوفه هذا الصيف.

أوسيمين مع نابولي - الأهلي
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

التألق مع نابولي

وشارك أوسيمين في 133 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 76 هدفًا، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني