في افتتاح الجولة الثانية

التشكيل الرسمي لمباراة الفتح والأهلي

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
التشكيل الرسمي لمباراة الفتح والأهلي
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان السويدي ينز غوستافسن والألماني ماتياس يايسله، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفتح والأهلي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

مباراة الفتح والأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الفتح والأهلي، عند الساعة 6:45 مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النموذجي في الأحساء، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بدون رصيد، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث بـ3 نقاط.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

تشكيل مباراة اليوم

وجاء تشكيل الفتح في مباراة اليوم، كالتالي؛ بيتر سابوناس، جايسون ديناير، مروان سعدان، سعيد باعطية، أحمد الجليدان، سفيان بن دبكة، نوح الموسى، لوكاس زيلاريان، عثمان العثمان، عبدالله العزي وجانيني.

مباراة الفتح والأهلي
تشكيل الفتح – المصدر @FatehClub

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الأهلي، كالتالي؛ إدوارد ميندي، علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، بسام الحريجي، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، عبدالكريم دارسي، غابري فيغا وروبرتو فيرمينو.

الأهلي ضد الفتح
تشكيل الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

الانتصار الـ150 في دوري المحترفين

ويتطلع النموذجي، لتحقيق الفوز رقم 150 في مسيرته بالدوري السعودي للمحترفين خلال مباراة الفتح والأهلي اليوم، حيث يمتلك 149 انتصارًا حتى الآن، بواقع 84 على أرضه و65 خارج ملعبه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني