بعد تلقيه عرضًا من الأهلي

وكيل أوسيمين: فيكتور لديه الكثير ليقدمه في أوروبا

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٧ مساءً
وكيل أوسيمين: فيكتور لديه الكثير ليقدمه في أوروبا
المواطن - فريق التحرير

تحدث كاليندا، وكيل أعمال النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، عن مستقبل اللاعب، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي هذا الصيف.

كاليندا يعلق على مستقبل أوسيمين

وقال كاليندا في تصريحات نقلها خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس”: “فيكتور ليس طردًا يتم شحنه بعيدًا؛ لإفساح المجال أمام التعاقدات الجديدة”.

وواصل وكيل أوسيمين، تصريحاته قائلًا: “فيكتور لايزال لديه الكثير ليقدمه في أوروبا، إنه لايزال لاعبًا في صفوف نابولي، مع وجود عقد بينهما تم تجديده مؤخرًا برغبة الطرفين”.

أوسيمين ووكيله كاليندا
المهاجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

واستكمل كاليندا، تصريحاته عن النجم النيجيري، قائلًا: “لقد صنع التاريخ، وعندما كانت هناك عروض كبيرة (وصلت هذا العام) وكنا نقبل دائمًا قرارات النادي”.

واختتم وكيل أوسيمين، تصريحاته قائلًا: “فيكتور تم اختياره كأفضل لاعب إفريقي في العام الماضي، وجاء بالمركز الثامن في ترتيب الكرة الذهبية، هناك حاجة إلى الاحترام والتوازن”.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

عرض رسمي من الأهلي

وكان فابريزيو رومانو، قد أكد أن الأهلي تقدم بعرض مبدئي لضم أوسيمين مقابل 65 مليون يورو، وشدد على أن نابولي موافق على رحيله، ولكن العقبة التي تهدد الصفقة؛ تتمثل في عدم توصل الراقي لاتفاق مع اللاعب.

ويحظى المهاجم النيجيري باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها؛ تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ما يصعب مهمة النادي الأهلي في إقناعه وحسم الصفقة.

فيكتور أوسيمين
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9