عقب التعاقد معه هذا الصيف

بعد رحيل 4 لاعبين.. هل ينجح برشلونة في قيد أولمو؟

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٩ مساءً
بعد رحيل 4 لاعبين.. هل ينجح برشلونة في قيد أولمو؟
المواطن - فريق التحرير

يواجه نادي برشلونة الإسباني، أزمة بشأن قيد لاعبه الجديد، داني أولمو، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

داني أولمو يوقع لـ6 مواسم

ونجح برشلونة، في التعاقد مع داني أولمو هذا الصيف، قادمًا من لايبزيج الألماني، بعقد ممتد لـ6 مواسم حتى 30 يونيو عام 2030، ولكن فشل النادي في قيده، ليغيب عن أول جولتين من الدوري الإسباني.

داني أولمو
أولمو – المصدر @daniolmo7

برشلونة لا يستطيع تسجيل أولمو

وذكرت شبكة “ريليفو”: “نجح البارشا مؤخرًا في التخلص من الراتب العالي لإلكاي جوندوجان، بالإضافة إلى بيع ميكائيل فاي إلى رين، وإعارة كليمنت لينجليت إلى أتلتيكو مدريد، وفيتور روكي إلى ريال بيتيس”.

ولفتت الشبكة الإسبانية، إلى أنه على الرغم من رحيل 4 لاعبين عن الفريق الكتالوني هذا الصيف، إلا أن ذلك ليس كافيًا، من أجل تسجيل أولمو في رابطة الليغا.

داني أولمو
أولمو – المصدر @daniolmo7

وشددت “ريليفو”، على أن اتفاق إدارة نادي برشلونة مع شركة “أرامارك”، لتسديد جزء من الديون المتبقية على صندوق ليبيرو الألماني لم يكن كافيًا.

وجاء في ختام التقرير: “النادي الكتالوني ينتظر الإعلان عن الاتفاق الجديد مع شركة الملابس لحل الأزمة، لكن يبدو أنه تعثر مقارنة بالأسابيع الماضية”.

أولمو مع برشلونة
أولمو – المصدر barcauniversal

مواجهة قوية ضد رايكو فاليكانو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره رايكو فاليكانو، مساء يوم غد الثلاثاء، عند الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني