في الأسبوع الثامن والأخير من المنافسات

الكوري ليم سو يُتوج بـ Tekken 8 في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥١ مساءً
الكوري ليم سو يُتوج بـ Tekken 8 في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
المواطن - فريق التحرير

تُوج اللاعب الكوري الجنوبي ليم سو هون بلقب Tekken 8 الشهيرة في الألعاب القتالية، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن والأخير في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والمقامة على مسرح ” أمازون آرينا” في الرياض.

ونجح ليم سو في حصد اللقب، وذلك بعد فوزه على منافسه الباكستاني عاطف لاعب فريق ” فالكونز” السعودي بنتيجة 5-0 في المباراة النهائية.

جائزة سو في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وحصد سو جائزة مالية قدرها 300 ألف دولار أمريكي، كما حصد فريق ” كوانجدونغ فريكس” التابع له اللاعب الكوري 1000 نقطة إضافية في رصيده الإجمالي في الترتيب العام للبطولة.

وعقب فوزه ببطولة Tekken 8 قال ليم سو : ” سعدت للغاية بهذا التتويج، أصبحت بطلاً للعالم ولا يمكنني أن أصف الشعور الذي أشعر به الآن. كانت البطولة صعبة للغاية وشارك فيها أفضل اللاعبين على مستوى العالم، وسعيد بأن أتمكن من تحقيق لقب البطولة الأكبر في تاريخ اللعبة».

وتابع: ” أزور السعودية للمرة الثانية، بعد أن شاركت العام الماضي في منافسات (موسم الغيمرز: أرض الأبطال)، وكانت تجربة رائعة، وتجربة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مميزة بالفعل، الترحيب والاهتمام والرعاية التي نحصل عليها هنا كلاعبين لا تقارن بأي بطولة أخرى، وأود أن أشكر المملكة العربية السعودية والقائمين على هذا الحدث على كل شيء”.

الكوري ليم سو-هون

تجهيز حفل ختام مميز

ويُسدل الستار على كأس العالم وأحداثه المميزة التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصاً للحفل، كما سيتم تتويج فريق ” تيم فالكونز” بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية مع تقديم عروض منوعة مثل عروض الألعاب النارية وطائرات الدرون والموسيقى الحية.

إقرأ المزيد