هل يتراجع إبراهيم المهيدب عن قراره بالاستقالة؟

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٦ مساءً
هل يتراجع إبراهيم المهيدب عن قراره بالاستقالة؟
المواطن - فريق التحرير

كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، تطورات المشهد النصراوي حاليًا، بعد استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه كرئيس لمؤسسة العالمي غير الربحية.

استقالة إبراهيم المهيدب

وتقدم المهيدب، باستقالته من منصبه، بعد 60 يومًا فقط من توليه المهمة، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة النصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بنتيجة 4- 1.

إبراهيم المهيدب
المهيدب

تطورات المشهد النصراوي

وعلق العصيمي، قائلًا: “المشهد النصراوي.. استقالة إبراهيم المهيدب قدمت للمؤسسة والشركة، وتبعها استقالة أعضاء من مجلس المؤسسة غير الربحية، زياد وهبي وقفاري القفاري”.

وأضاف: “عدول المهيدب عن الاستقالة قبل عشر أيام من تاريخها حسب النظام مقبولة، لو أراد العودة في حال لم تتخذ المؤسسة إجراءات التوثيق، كما أنه حتى الآن لم يقدم زياد والقفاري استقالة حسب الإجراءات”.

إبراهيم المهيدب - النصر
المهيدب

وواصل عبدالعزيز العصيمي، حديثه قائلًا: “عمومًا لا أعتقد أن إبراهيم المهيدب يفكر بالعودة؛ فالمهيدب يطالب بصلاحيات مدير فعلي ومجلس الشركة لم يمنحه”.

واختتم العصيمي حديثه، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الجمعة، قائلًا: “أتوقع: المهيدب والنصر ربما قصة أغلقت مثل قصة ناظر والاتحاد.. بالتوفيق لنادي النصر بالقادم”.

وفي ظل حالة التخبط الإداري التي يعيشها النصر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم مشواره في دوري روشن السعودي بالأمس، بتعادل مخيب ضد الرائد بنتيجة 1\1.

رونالدو وساديو ماني - النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني