هنادي الكندري تعلن حملها بالطفل الثامن

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٧ صباحاً
هنادي الكندري تعلن حملها بالطفل الثامن
المواطن - فريق التحرير

أعلنت الفنانة الكويتية عن حملها في طفلها الثامن حيث لم تكشف عن جنس الجنين حتى الآن لعدم خضوعها لفحص بالسونار على حد قولها.

وظهرت الكندري في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترد على سؤال أحد الأشخاص حول جنس المولود المرتقب.

وقالت الفنانة الكويتية إن لديها 5 أولاد وبنتين وتنتظر مولودها الثامن داعية الله أن يكمل لها أشهر الحمل بكل خير.

وتم تداول المقطع بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل وسط ردود فعل متباينة، عنوانها الدهشة وتفاصيلها الفضول وحب الاستطلاع حيث أبدى البعض استغرابهم من قدرتها على إنجاب الأبناء الثمانية فيما لا يزال عمرها دون الـ40 عامًا ولا تزال تحتفظ بجمالها ورشاقتها.

من هي هنادي الكندري ؟

مذيعة وممثلة كويتية حاصلة على شهادة الثانوية العامة وعملت كصحفية في بداية حياتها ثم بدأت العمل الفني كمقدمة برنامج «رأيكم شباب» الذي يبث على قناة الراي، واستمرت بتقديمه من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009 واصلت مشوارها الفني ولكن كممثلة بعد ذلك حين شاركت في مسلسل مذكرات عائلية جدا مع الفنان إبراهيم الحربي وهدى الخطيب وبعد نجاحها خلاله استمرت بالتمثيل.

أولاد هنادي الكندري

تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها الثلاثة: يوسف، عبد الله، عبد اللطيف، لكنهما انفصلا، وبعد ذلك تزوجت من الممثل عبد الله بهمن، إلا إنها انفصلت عنه في أبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالها تزوجت المخرج محمد الحداد في مارس 2014، وفي أكتوبر من العام ذاته أنجبت التوأم آدم وإيفا، ثم أنجبت ابنها نوح وفي أكتوبر 2023 رزقت بابنتها أريا.

 

إقرأ المزيد