في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

برينتفورد يحسم مباراة brentford vs crystal palace بثنائية

الأحد ١٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٥ مساءً
برينتفورد يحسم مباراة brentford vs crystal palace بثنائية
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة brentford vs crystal palace عصر اليوم الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بفوز فريق برينتفورد بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة brentford vs crystal palace

وسجل اللاعب بريان مبيومو الهدف الأول لفريق برينتفورد في الدقيقة الـ 30 ثم تعادل اللاعب إيثان بينوك بالخطأ في مرماه لفريق كريستال بالاس بالدقيقة الـ 56.

وعند حلول الدقيقة الـ 77 سجل اللاعب يوان ويسا الهدف الثاني لفريق برينتفورد.

brentford vs crystal palace

وكانت نتائج الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي جاءت كالتالي : ” فوز مانشستر يونايتد على فولهام بهدف”، وبالأمس فاز ليفربول على إيبسويتش تاون بثنائية دون رد، وفاز آرسنال على وولفرهامبتون بثنائية دون رد، وفاز برايتون على إيفرتون بثلاثية دون رد، وفاز نيوكاسل يونايتد على ساوثهامبتون بهدف دون رد، وتعادل بورنموث مع نوتنغهام فورست بهدف لكل فريق، بينما فاز أستون فيلا على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1.

واليوم، فاز برينتفورد على كريستال بالاس بثنائية لهدف، بينما تُقام حاليًا مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي.

وفي وقت سابق، دخلت إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات لضم نجم برينتفورد، الإنجليزي إيفان توني، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف.

brentford vs crystal palace

 

التعاقد مع مهاجم برينتفورد

وأكدت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن إدارة النادي الأهلي تبذل قصارى جهدها، من أجل التعاقد مع مهاجم برينتفورد الإنجليزي قبل انطلاق منافسات دوري روشن السعودي.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن الأهلي يحاول إقناع إيفان توني بالانتقال إلى صفوفه هذا الصيف، مقابل 18 مليون يورو سنويًا، على أن يوقع عقدًا ممتدًا لـ3 مواسم حتى عام 2027.

ويحظى إيفان توني صاحب الـ28 عامًا، باهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي الحالي، وفي مقدمتهم؛ تشيلسي وآرسنال.