بعد إيقافه 10 أشهر.. تونالي يستعد للعودة إلى الملاعب

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
بعد إيقافه 10 أشهر.. تونالي يستعد للعودة إلى الملاعب
المواطن - فريق التحرير

يستعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، الإيطالي ساندرو تونالي، للعودة إلى الملاعب بعد عدة أشهر من الغياب، بسبب عقوبة الإيقاف.

نيوكاسل يعلن عودة تونالي

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الخميس، عن عودة النجم الإيطالي لقائمة الفريق، بداية من يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لـ10 أشهر.

ساندرو تونالي
النجم الإيطالي – المصدر @NUFC

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن في نهاية أكتوبر الماضي، عن إيقاف تونالي لمدة 10 أشهر، بسبب مشاركته في مراهنات غير قانونية.

كما وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقوبة على اللاعب أيضًا، في مارس الماضي بالإيقاف لمدة شهرين مع وقف التنفيذ في حالة عدم تكرار الأمر، بسبب مشاركته في 50 رهانًا في الفترة ما بين أغسطس وأكتوبر عام 2023.

ساندرو تونالي
النجم الإيطالي

العودة للمشاركة مجددًا مع نيوكاسل

وكان تونالي صاحب الـ24 عامًا، قد انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، في الصيف الماضي، قادمًا من ميلان، وشارك في 8 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي، قبل أن يتم إيقافه.

وبعد انتهاء الإيقاف، سيتمكن النجم الإيطالي من العودة للمشاركة أمام نوتنجهام فورست في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والتي لم يتحدد موعدها بعد، أو ضد توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي، يوم 1 سبتمبر.

تونالي
تونالي

إقرأ المزيد