خلال الميركاتو الصيفي

عرض سعودي لضم إيدير ميليتاو

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٨ مساءً
عرض سعودي لضم إيدير ميليتاو
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو، باهتمام أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إيدير ميليتاو يتلقى عرضًا

وأكدت شبكة “Globo” البرازيلية، مساء اليوم الخميس، أن أحد أندية الدوري السعودي، قدمت عرضًا رسميًّا لضم ميليتاو، العائد حديثًا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ولفتت الشبكة البرازيلية، إلى أن أحد المسؤولين تواصل مع وكلاء إيدير ميليتاو، من أجل معرفة رأي اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي بعد نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ومن المنتظر أن يكون هناك تطور في الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة مع عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية.

إيدير ميليتاو
النجم البرازيلي – المصدر @edermilitao

وشددت الشبكة البرازيلية، على أن وكيل اللاعب، أوليسيس خورخي، قد أجل حفل يوم ميلاده الذي كان مقررًا في الأيام المقبلة، من أجل مناقشة الأمر مع إدارة ريال مدريد، وإخبارهم بوجود عرض سعودي.

ويمتد تعاقد إيدير ميليتاو صاحب الـ26 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد حتى 30 يونيو عام 2028، ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 500 مليون يورو.

إيدير ميليتاو
النجم البرازيلي – المصدر @edermilitao

فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

ولعب ريال مدريد ضد أتالانتا بالأمس، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، ونجح المرينغي في الفوز بثنائية نظيفة، ليبدأ موسمه الجديد بالصعود إلى منصات التتويج.

ريال مدريد ضد أتالانتا
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden