خلال مواجهة التعاون ضد النصر

كريستيانو رونالدو يطمح لمواصلة تألقه على ملعب السوبر

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٣ مساءً
كريستيانو رونالدو يطمح لمواصلة تألقه على ملعب السوبر
المواطن - فريق التحرير

يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وقيادته لتجاوز عقبة التعاون، مساء اليوم الأربعاء.

مباراة التعاون ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون ضد النصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عند الساعة 7:15 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

مباراة النصر ضد التعاون
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

كريستيانو رونالدو يتألق

واعتاد كريستيانو رونالدو، على التألق في هذا الملعب قبل مباراة التعاون ضد النصر اليوم، حيث نجح في إحراز 8 أهداف به، بينهم هاتريك مرتين، ما يُحفزه لتسجيل مزيد من الأهداف اليوم.

وفي ملعب مباراة السوبر اليوم، قاد رونالدو النصر لاكتساح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها بثمانية أهداف دون رد في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، في المباراة التي شهدت تسجيله لهاتريك.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وأحرز رونالدو، الهاتريك الثاني له على الملعب ذاته أمام الطائي، في المباراة التي حسمها النصر بنتيجة 5\1، وأصبح أول لاعب يحرز ركلتين حرتين مباشرتين في دوري المحترفين منذ جلال الداودي مع الرائد ضد الوحدة في 2019.

كما أصبح كريستيانو رونالدو، ثاني لاعب يسجل 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء في مباراة واحدة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد ياسر القحطاني مع فريق الهلال ضد هجر في عام 2016.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC