تنطلق غدًا الثلاثاء

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الـ saudi super cup والقنوات الناقلة

الإثنين ١٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الـ saudi super cup والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

تنطلق غدًا مباراة الهلال ضد الأهلي، في نصف نهائي saudi super cup موسم 2024/2025 في مدينة أبها.

وتبدأ المباراة في السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” في المحالة.

القنوات الناقلة لـ saudi super cup

وتُنقل المباراة غدًا عبر قنوات SSC1 HD , SSC1 SD , SHAHID.

ووثقت صحيفة “المواطن” لقطات من المؤتمر الصحفي لثنائي الهلال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس والمدافع حسان تمبكتي وحديثهما عن مواجهة الأهلي غدًا في دور نصف النهائي، علمًا بأن الفائز من مواجهة الغد، سيواجه الفائز من مباراة النصر والتعاون في النهائي مساء السبت المقبل.

وقال جورجي، جيسوس في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الاثنين، إن فريق الهلال سيواجه منافسًا قويًّا ولديه لاعبون جيدون، مشيرًا إلى جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي والفوز في اللقاء.

أما تمبكتي فقال: “مستعدون لمباراة الغد التي تجمعنا بفريق يملك لاعبين متميزين، وهدفنا الوصول إلى النهائي وكسب البطولة، واللاعب البديل دائمًا في أزرق الرياض جاهز وهو بمثابة اللاعب الأساسي، أشكر جميع زملائي الذين ساعدوني وأنا جاهز في أي وقت للفريق”.

وتُقدر قيمة جوائز السوبر كالتالي: “البطل يحصد 4 ملايين ريال، الوصيف يحصد مليوني ريال، الخاسر في نصف النهائي يحصد مليون ريال”.

ويشارك كل من الهلال بطل الدوري ووصيفه النصر، والأهلي صاحب المركز الثالث والتعاون صاحب المركز الرابع.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال كان حقق لقب السوبر السعودي موسم 2023/ 2024 في شهر إبريل الماضي على حساب نادي الاتحاد في النهائي بنتيجة 4- 1، حيث أُقيمت المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النصر تُوج على حساب التعاون في عام 2019 بلقب كأس السوبر لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على سكري القصيم بنتيجة 5- 4 في ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1- 1 بين الفريقين.

 

إقرأ المزيد