لرغبة اللاعب في الرحيل

أزمة بين فيتور روكي وبرشلونة

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
أزمة بين فيتور روكي وبرشلونة
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل البرازيلي فيتور روكي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

فيتور روكي يسعى للرحيل

ويرغب النجم البرازيلي صاحب الـ19 عامًا، في الرحيل؛ لصعوبة حصوله على دقائق لعب كافية، تحت قيادة المدير الفني الهولندي هانز فليك.

ويرى فيتور روكي، بأن أفضل طريقة لتفادي الابتعاد عن المباريات وعدم التطور هي مغادرة برشلونة، ولكن تبقى المشكلة في طريقة الخروج.

فيتور روكي
روكي – المصدر @sport

خلاف بسبب الرحيل بشكل نهائي

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يفضل معسكر روكي الرحيل بصورة نهائية لعدم تقدير برشلونة لموهبته، وبالتالي قطع العلاقات تمامًا مع البارشا وإيجاد ناد آخر يثق به ويلعب خلاله دورًا بارزًا”.

وأضافت الصحيفة: “برشلونة يفضل رحيل مهاجمه الشاب على سبيل الإعارة لرؤية إمكانية في تطور مستواه وتأقلمه بصورة أفضل مع الكرة الأوروبية في المستقبل”.

فيتور روكي
روكي – المصدر @FabrizioRomano

وتابعت: “إذا وضع روكي ضغطًا على برشلونة للرحيل، فشروط النادي واضحة بعدما تعاقد معه مقابل 30 مليون يورو من أتلتيكو باراناينسي، بجانب 30 مليون يورو أخرى كمتغيرات، ولا يرغب البارشا في خسارة يورو واحد”.

وجاء في ختام التقرير: “بالتالي، يتوجب على النادي الذي سيتعاقد مع فيتور روكي تغطية ذلك الرقم بالكامل وهو أمر يبدو صعبًا نظرًا لقلة ما قدمه مع برشلونة، وبالتالي سيكون خيار الإعارة هو الأقرب”.

فيتور روكي
روكي