للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف

ريتشارليسون يحسم موقفه من عرض الأهلي

الخميس ٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤١ مساءً
ريتشارليسون يحسم موقفه من عرض الأهلي
المواطن - فريق التحرير

حسم مهاجم توتنهام هوتسبير، البرازيلي ريتشارليسون، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جماهير الأهلي ترفض الصفقة

وارتبط ريتشارليسون صاحب الـ27 عامًا، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف من بوابة النادي الأهلي، مقابل 60 مليون يورو.

وأشعلت هذه الأنباء غضب الجماهير الأهلاوية، واعتبرت اللاعب البرازيلي لا يصلح للفريق، بسبب كثر إصاباته وتراجع مستواه الفني.

ريتشارليسون يرد على العرض

وأكد ريتشارليسون، أنه تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، مشددًا في الوقت ذاته على أنه رفض هذا العرض.

ولفت النجم البرازيلي إلى أنه يحلم بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن يكون عنصرًا أساسيًّا ومؤثرًا في المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

وأشار ريتشارليسون، خلال تصريحاته مع شبكة “إي إي بي إن”، مساء اليوم الخميس، إلى أن العرض الذي تلقاه ضخم، ولكن أحلامه كبيرة للغاية.

كما حرص اللاعب البرازيلي، على تأكيد استمراره مع توتنهام هوتسبير في الموسم الرياضي الجديد، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق عليها بالقول: “أنا في المنزل”.

وانضم النجم البرازيلي إلى صفوف توتنهام هوتسبير في صيف عام 2022، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي؛ ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصنع 8 آخرين، خلال 66 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

إقرأ المزيد