لتدعيم صفوفه هذا الصيف

رايكوفيتش اتحادي رسميًا

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٢ مساءً
رايكوفيتش اتحادي رسميًا
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الاتحاد، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع حارس مرمى ريال مايوركا، الصربي بريدراج رايكوفيتش، لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يضم رايكوفيتش

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو يضم أبرز لقطات الحارس الصربي، معلنًا عن حسم الصفقة دون الكشف عن مدة التعاقد، وعلق قائلًا: “رايكوفيتش حاميًا لعرين النمور”.

وكان تعاقد الحارس الصربي صاحب الـ28 عامًا، يمتد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا حتى صيف عام 2026، وتُشير التقارير إلى أن الصفقة كلفت الاتحاد 11 مليون يورو.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي – المصدر @FabrizioRomano

وخاض رايكوفيتش، 36 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا في الموسم الرياضي الماضي، واهتزت شباكه 43 مرة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

ودخلت إدارة نادي الاتحاد، الفترة الماضية في مفاوضات مع أكثر من حارس لتعويض رحيل مارسيلو غروهي، وكانت قريبة من ضم البرازيلي إيدرسون، ولكن طلبات مانشستر سيتي، تسببت في تعثر المفاوضات.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي

الاتحاد يبدأ الموسم بمواجهة الخلود

على الجانب الآخر، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي الموسم الجديد بمواجهة الخلود الصاعد حديثًا، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

الاتحاد ضد ريال بيتيس
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad