لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

الاتحاد يُنافس نانت على ضم نجم لوكوموتيف موسكو

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٩ مساءً
الاتحاد يُنافس نانت على ضم نجم لوكوموتيف موسكو
المواطن - فريق التحرير

دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات لضم أحد نجوم لوكوموتيف موسكو الروسي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي.

الاتحاد ونانت يسعيان لضم ماريو ميتاج

ولفتت صحيفة “أورا نيوز”، إلى أن الظهير الأيسر لفريق لوكوموتيف موسكو الروسي، ماريو ميتاج، الذي يُعد أحد أبرز اللاعبين الألبان في الفترة الأخيرة، قد تلقى عرضين أحدهما من الاتحاد.

وأضافت الصحيفة الألبانية في تقرير، اليوم الاثنين: “ماريو ميتاج، صاحب الـ 20 عامًا، بات مطلوبًا بقوة في الاتحاد، كما أنه يحظى باهتمام كبير من نادي نانت الفرنسي”.

ماريو ميتاج
ميتاج

وأشارت الصحيفة، إلى هناك أفضلية للعميد على نانت في مفاوضات ضم ميتاج خاصة أن لوكوموتيف موسكو الروسي يتمسك بلاعبه؛ ولن يكون التخلي عنه بمقابل مادي زهيد.

وخاض ميتاج، 27 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لوكوموتيف موسكو في الموسم الرياضي الماضي، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف.

وتسعى إدارة العميد، للاستفادة من قرار اتحاد كرة القدم الذي يمنح للأندية حق التعاقد مع لاعبين أجنبيين تحت 23 عامًا، بجانب الثمانية المحترفين الكبار، لذلك تأمل في حسم صفقة ميتاج.

ماريو ميتاج
ميتاج

العميد يبدأ الموسم بمواجهة الخلود

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي الموسم الجديد بمواجهة الخلود الصاعد حديثًا، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

الاتحاد ضد ريال بيتيس
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad