النصر اهتم بالتعاقد معه مسبقًا

كاسيميرو مهدد بالرحيل بعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٣ مساءً
كاسيميرو مهدد بالرحيل بعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب البرازيلي كاسيميرو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق بعد أدائه المتواضع فنيًا في مباراة مان يونايتد ضد ليفربول التي أُقيمت فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

ماذا فعل كاسيميرو بـ مباراة مان يونايتد ضد ليفربول ؟

وكان كاسيميرو تسبب في الهدف الأول لفريق ليفربول بعد أن تعرض لمراوغة من اللاعب البرتغالي كارفايو، ثم قدم أداءً فنيًا ضعيفًا في المباراة فجر اليوم لتطالب فئات عريضة من جماهير اليونايتد ببيعه ورحيله.

وفي يونيو الماضي، ذكر موقع “كوت أوفسايد” المهتم بأخبار الانتقالات: “إدارة النصر رصدت ميزانية تتراوح بين 90 و100 مليون يورو، لحسم صفقة كاسيميرو هذا الصيف”.

مان يونايتد ضد ليفربول - كاسيميرو

وأضاف الموقع العالمي: “التعاقد مع كاسيميرو يمثل أولوية بالنسبة لمسؤولي نادي النصر، حيث تحدث مع ممثلي اللاعب البرازيلي من أجل التوصل لاتفاق، والتوقيع على العقود”.

وتابع موقع “كوت أوفسايد”: “نادي النصر ليس وحده المهتم بالتعاقد مع كاسيميرو في الميركاتو الصيفي، حيث يجد منافسة قوية من النادي الأهلي”.

مان يونايتد ضد ليفربول - كاسيميرو

وشارك النجم البرازيلي صاحب الـ32 عامًا، في 32 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال منافسات الموسم الرياضي 2023/2024، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.