ضمن منافسات الدوري المصري

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد المقاولون العرب

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد المقاولون العرب
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الذي سيخوض به المارد الأحمر، مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي عند المقاولون العرب المؤجلة من الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي ضد البنك الأهلي - الدوري المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

التشكيل المتوقع للأهلي

وتشهد مباراة اليوم غياب العديد من اللاعبين عن الأهلي، حيث استبعد كولر، حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي والمدافع محمد عبدالمنعم للإجهاد، واشتكى محمود عبدالمنعم كهربا من إصابة بالتواء في الكاحل.

ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب، كالتالي؛ مصطفى شوبير، خالد عبدالفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم ووسام أبو علي.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

الفريقان في الدوري المصري

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 مباراة من 29 لقاء، وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز الوصيف، ولكنه خاض 31 مواجهة.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة من 31 مباراة.

الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly