كولر يدخل تاريخ الدوري المصري برقم فريد

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
كولر يدخل تاريخ الدوري المصري برقم فريد
المواطن - فريق التحرير

واصل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، كتابة التاريخ مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحقق رقمًا قياسيًا في الدوري المصري الممتاز.

فوز الأهلي ضد البنك الأهلي

ولعب الأهلي ضد البنك الأهلي بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، ونجحت كتيبة كولر في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

رقم قياسي لكولر في الدوري المصري

ويُعد هذا الفوز هو الـ18 على التوالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن منافسات الدوري هذا الموسم، ليُحقق كولر رقمًا تاريخيًا في البطولة.

وأصبح كولر أكثر مدير فني تحقيقًا للانتصارات المتتالية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، محطمًا الرقم القياسي المسجل باسم مدرب الأهلي السابق، البرتغالي مانويل جوزيه.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة جوزيه، قد حقق 17 انتصارًا على التوالي في الدوري المصري الممتاز موسم 2004\ 2005، وظل هذا الرقم صامدًا 19 موسمًا، قبل أن يُحطمه كولر.

الأهلي ضد البنك الأهلي - الدوري المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

تألق لافت للأهلي مع كولر

وقاد كولر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق رقم قياسي مميز إفريقيًا، حيث إنه صاحب أطول سلسلة اللاهزيمة في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 22 مواجهة.

ويقود كولر الأهلي منذ شهر سبتمبر 2021، وحصد معه لقب الدوري الموسم الماضي، كأس مصر مرتين، وكأس السوبر مرتين أيضًا، وتوج بلقبي دوري أبطال إفريقيا، وحصد برونزية كأس العالم للأندية 2023.

كولر في الدوري المصري
المدرب السويسري – المصدر @AlAhly