خلال الميركاتو الصيفي الحالي

صفقة إيدرسون مهددة بالفشل والاتحاد يتفق مع البديل

الأربعاء ٣١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٢ مساءً
صفقة إيدرسون مهددة بالفشل والاتحاد يتفق مع البديل
المواطن - فريق التحرير

أصبحت صفقة انتقال حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون، إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي مهددة بالفشل.

الاتحاد يجهز بديل إيدرسون

وارتبط اسم الحارس صاحب الـ30 عامًا، خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد، وأكدت تقارير أن إدارة مانشستر سيتي حددت سعره بـ50 مليون جنيه إسترليني.

وذكر خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو: “نادي الاتحاد قريب من التعاقد مع الصربي بريدراغ رايكوفيتش من نادي ريال مايوركا كحارس مرمى جديد للعميد هذا الصيف”.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس البرازيلي – المصدر @FabrizioRomano

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “الصفقة في مراحل متقدمة لكنها لم تكتمل بعد، بينما المفاوضات مع مانشستر سيتي بشأن ضم إيدرسون متوقفة تمامًا منذ أسبوع”.

وكان مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، قد أعرب عن تمنياته ببقاء إيدرسون مع الفريق الإنجليزي، مؤكدًا أنه من أسباب نجاح السيتيزنز في الموسم الماضي، كما أنه يلعب دورًا هامًا داخل غرفة الملابس.

إيدرسون
الحارس البرازيلي – المصدر @FabrizioRomano

التألق مع مانشستر سيتي

ويُعد إيدرسون من الركائز الأساسية التي ساهمت في إنجازات مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة، حيث ساهم في تتويجه بأكثر من 10 بطولات، منذ الانضمام إلى صفوفه في صيف عام 2017.

وساهم الحارس البرازيلي في قيادة السيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي 6 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكل من دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

إيدرسون
الحارس البرازيلي – المصدر @FabrizioRomano