لضمه هذا الصيف

الهلال ينتظر رد فيتور روكي

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠١ مساءً
الهلال ينتظر رد فيتور روكي
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي الهلال على ضم نجم برشلونة، البرازيلي فيتور روكي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يسعى لحسم صفقة فيتور روكي

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن نادي الهلال توصل إلى اتفاق مع برشلونة، لضم اللاعب البرازيلي، علمًا بأنه ضمن القائمة المختصرة في الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “يتعين على فيتور روكي ووكلائه، أن يتخذوا القرار الذي يُريدوه، لأن إدارة برشلونة منفتحة على بيعه”.

فيتور روكي
روكي

واختتم خبير الميركاتو في أوروبا، حديثه بالتأكيد على أن إتمام الصفقة بشكل نهائي، متوقف على موافقة روكي صاحب الـ19 عامًا، على العرض.

وتطمح إدارة نادي الهلال، للاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يمنح للأندية حق التعاقد مع لاعبين أجنبيين تحت 23 عامًا، بجانب الثمانية المحترفين الكبار.

فيتور روكي
روكي

 ظهور مخيب مع برشلونة

وانضم فيتور روكي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في يناير 2024، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 40 مليون يورو، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، ليفشل في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية.

وشارك روكي، الذي يجيد اللعب كرأس حربة وجناح أيسر، في مباراتين فقط كأساسي مع برشلونة في جميع البطولات، مقابل 14 مباراة كبديل، ولم ينجح سوى في تسجيل هدفين.

فيتور روكي
روكي