خلال فترة الانتقالات الصيفية

فان دايك يضع كرة الانتقال لـ دوري روشن في ملعب ليفربول .. والريدز يُعرقل الصفقة

الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٠ مساءً
فان دايك يضع كرة الانتقال لـ دوري روشن في ملعب ليفربول .. والريدز يُعرقل الصفقة
المواطن - محمد سمعه

يحلم اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي في الانتقال لأحد أندية دوري روشن السعودي في صيف 2024.

ماذا طلب ليفربول لبيع فان دايك ؟

وقال موقع Team Talk الإنجليزي إن ليفربول لن يمانع رحيل المدافع الهولندي لدوري روشن، في حال نيل 55 مليون يورو.

الموقع الإنجليزي أضاف أن شرط النادي الإنجليزي قد يُعرقل الصفقة، خاصة أنه لا يوجد ناد سعودي موافق على شرط الريدز من أجل حسم الصفقة.

فان دايك - ليفربول

المفاوضات في خطر

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تخفيض المبلغ المطلوب من الريدز شرط أساسي لاستمرار رغبة الأندية السعودية بضم المدافع الهولندي والذي شارك مع منتخب بلاده في يورو 2024، مساهمًا في وصول منتخب بلاده لدور نصف النهائي.

ويُعد نادي الاتحاد أكثر الأندية رغبة في ضم المدافع الهولندي، لكن تقارير ذكرت مطلع شهر يوليو الجاري أن الاتحاد سيضم بديلًا لصفقة المدافع الهولندي وهو اللاعب البلجيكي آرثر ثيات مدافع نادي رين الفرنسي.

وكشف الإعلامي الإيطالي وخبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو عبر حسابه في منصة ” إكس” أن نادي الاتحاد بصدد التعاقد مع ثيات صاحب الـ 24 عامًا حتى عام 2027 مع وجود بند يسمح بتمديد العقد لموسم إضافي حتى 2028.

ويلعب ثيات مع نادي رين الفرنسي منذ عام 2022، كما شارك مع منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم في بطولة كأس أمم أوروبا صيف 2024، حتى ودع منتخب بلجيكا البطولة من دور الستة عشر على يد الجارة فرنسا.