خلال الميركاتو الصيفي

مورينيو يبعد يوسف النصيري عن دوري روشن

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٠ مساءً
مورينيو يبعد يوسف النصيري عن دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يسعى نادي فنربخشة التركي، للتعاقد مع نجم فريق إشبيلية، المغربي يوسف النصيري، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مورينيو يحاول ضم يوسف النصيري

وينتهي عقد يوسف النصيري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في صيف عام 2025، وأكدت تقارير رغبة الإدارة في بيعه هذا الصيف، بدلًا من التوقيع لأي ناد والرحيل بالمجان.

وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية، اليوم الخميس: “فنربخشة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يسير بخطى ثابتة نحو التعاقد مع المهاجم المغربي”.

يوسف النصيري
النصيري

وأضافت الشبكة الإسبانية: “النادي التركي أرسل عرضًا رسميًا لإدارة إشبيلية تصل قيمته 12 مليون يورو، من أجل شراء عقد يوسف النصيري“.

وتابعت “ريليفو”: “رغم شكوك النجم المغربي بشأن الانتقال لتركيا وانتظاره خيارات أفضل، إلا أن فنربخشة لا ينوي التخلي عن صفقة التعاقد معه”.

ويُعد نادي روما الإيطالي، من أبرز المهتمين بالتعاقد مع النصيري، خاصة مع انتهاء إعارة البلجيكي روميلو لوكاكو، كما أنه كان هدفًا قويًا لأندية دوري روشن السعودي، ورفض مؤخرًا عرضًا من القادسية.

نجم نادي إشبيلية يوسف النصيري
النصيري – المصدر @SevillaFC_ARA

التألق مع إشبيلية

وانضم النجم المغربي صاحب الـ27 عامًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في شتاء 2020، قادمًا من صفوف ليغانيس، وأصبح أفضل هداف مغربي في الدوري الإسباني بعد تسجيله 69 هدفًا.

ولعب يوسف النصيري، 196 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في جميع البطولات، ونجح في هز الشباك 73 مرة خلالها، وذلك بالإضافة إلى تقديمه 7 تمريرات حاسمة.

يوسف النصيري - إشبيلية الإسباني