تُقام مساء اليوم في العاصمة الألمانية برلين

التشكيل المتوقع لـ مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

الأحد ١٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٧ مساءً
التشكيل المتوقع لـ مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024
المواطن - محمد سمعه

كشفت صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية عن التشكيل المتوقع لـ مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2024″.

وسيكون التشكيل المتوقع للمنتخب الإسباني مكونًا من: ” أوناي سيمون في حراسة المرمى، دانيال كارفخال، ناتشو فيرنانديز، لابورت، كوكوريلا، رودري، فابيان رويز، داني أولمو، نيكو ويليامز، ألفارو موراتا، لامين يامال”.

أما تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع فسيكون مكونًا من: ” جوردان بيكفورد، ستونز، ووكر، جيهي، بوكايو ساكا، ديكلان رايس، ماينو، لوك شو، فيل فودين، هاري كين، بيلينجهام”.

وتبدأ المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على الملعب الأولمبي في برلين، كما تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 2 MAX و beIN Sports HD 1 MAX.

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا ضد إنجلترا 

وجاء تردد قناة beIN Sports HD 2 MAX كالتالي:

التردد 12604

معامل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

القمر الصناعي: النايل سات.

منتخب إسبانيا

وجاء تردد beIN Sports HD 1 MAX كالتالي:

التردد : 11013

القمر الصناعي: النايل سات

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

منتخب إنجلترا

من هو حكم نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا ؟

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مباراة إدارة مباراة نهائي يورو 2024، للحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير صاحب الـ35 عامًا، ليُسجل ظهوره الرابع في البطولة.

وتولى فرانسوا ليتكسير، مهمة إدارة مباراتي كرواتيا ضد ألبانيا، والدنمارك مع صربيا ضمن منافسات مرحلة المجموعات، كما ظهر في مباراة إسبانيا أمام جورجيا في دور الـ16، والتي حسمها الماتادور بنتيجة 4- 1.

وأدار فرانسوا ليتكسير، العديد من المباريات الهامة في الموسم الماضي، ومنها؛ نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، كما تولى مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

وسبق لمنتخب إسبانيا الفوز باليورو في 3 مناسبات، بينما لم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن حقق اللقب من قبل.

إقرأ المزيد