بعد خروج البرتغال من ربع النهائي

ماذا قال فيغو على مشاركة رونالدو أساسيًا في اليورو؟

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٤ مساءً
ماذا قال فيغو على مشاركة رونالدو أساسيًا في اليورو؟
المواطن - فريق التحرير

علق أسطورة البرتغال، لويس فيغو، على مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ومشاركة النجم كريستيانو رونالدو في جميع المباريات.

خروج منتخب البرتغال من ربع النهائي

وظهر منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بشكل مميز في بداية منافسات اليورو، قبل أن يودع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة ضد فرنسا بركلات الترجيح.

وشارك قائد منتخب البرتغال، رونالدو في المباريات الخمس باليورو كأساسي، رغم تقدمه في العمر، إلا أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف، للمرة الأولى في مسيرته بالبطولات الكبرى.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

فيغو يُعلق على مشاركة رونالدو

وسئُل فيغو عن طريقة إدارة كريستيانو رونالدو بعد مشاركته كأساسي، وقال: “لكل شخص رأيه بالطبع، وفي هذه المواقف نحن جميعًا مثل المدربين، وأيًا كان المسؤول يجب أن يجيب على هذه الأسئلة”.

وأضاف أسطورة البرتغال، في تصريحات أبرزها موقع “توتوميركاتو” الإيطالي: “بالتأكيد لدي رأيي في هذا الأمر لكن لا معنى لمشاركته في هذا التوقيت الآن”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر theguardian

وواصل فيغو: “لقد حدثت الأمور بالفعل (مشاركة رونالدو أساسيًا)، ومن الأسهل التحدث، لكن على أي حال، وبالنظر لكل ما حدث، فمن المنطقي أنه كان من الممكن أن تتم الأمور بشكل مختلف”.

وتابع: “التوقع دائمًا هو الوصول للنهائي والفوز، وإذا لم تفعل ذلك يكون الأمر مخيبًا للآمال، حتى لو كان أولئك الذين يلعبون الكرة منذ سنوات يعرفون أن عدم الوصول للنهائي هو موقف يمكن أن يحدث لأي فريق”.

واختتم نجم الريال السابق، تصريحاته قائلًا: “الشيء الأكثر أهمية في مثل هذه المواقف هي أن ندرك أن الجميع بذلوا قصارى جهدهم للوصول للهدف الذي لم يتحقق لكن الحياة تستمر”.

كريستيانو رونالدو - مباراة البرتغال وفرنسا
رونالدو – المصدر nytimes