بعد رحيله عن يونايتد

فاران يحسم وجهته الجديدة

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٩ مساءً
فاران يحسم وجهته الجديدة
المواطن - مروة نبيل

اقترب المدافع الفرنسي رافائيل فاران، من حسم وجهته في الموسم الجديد، بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي.

كومو يقترب من حسم صفقة فاران

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن نادي كومو الإيطالي متفائل بحسم صفقة المدافع الفرنسي مع بداية الأسبوع المقبل، خاصة أن المفاوضات تتقدم بشكل جيد.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

وأشار فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، إلى أن المدير الفني لفريق كومو، سيسك فابريجاس يرغب في ضم فاران، وحريص على إتمام هذه الخطوة، التي اقتربت من الانتهاء بشكل رسمي.

وكانت تقارير صحافية، قد أكدت أن النصر يسعى لضم المدافع الفرنسي، الذي قد يُفضل الانضمام إلى العالمي، نظرًا لعلاقته القوية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يدخل كومو ويقترب من حسم الصفقة.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

اللاعب مع مانشستر يونايتد

وأعلن فاران، صاحب الـ31 عامًا، نهاية شهر مايو الماضي، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًّا بعد نهاية تعاقده هذا الصيف، ليدخل في دائرة اهتمامات أندية عديدة.

وانضم المدافع الفرنسي، إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، قادمًا من ريال مدريد، وشارك في 93 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن الإصابات العديدة عرقلت مسيرته معه.

رافائيل فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @raphaelvarane