بعد الإقصاء من فرنسا في ربع نهائي يورو 2024

جوزيه مورينيو: منتخب البرتغال لم يكن رائعًا في يورو 2024

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٠ صباحاً
جوزيه مورينيو: منتخب البرتغال لم يكن رائعًا في يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فنربخشة التركي، أن بلاده منتخب البرتغال لم يقدم الأداء الجيد والمنتظر منه في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات Sport: “منتخب بلادي لم يكن جيدًا في البطولة، لم يكن هناك تطور في أداء الفريق، تصدقون أن المنتخب يملك لاعبين صغارًا على أعلى مستوى ولاعبين أصحاب خبرات مثل رونالدو وبيبي، ولكننا لم ننجح، الأفضل أن ننتظرهم في كأس العالم 2026”.

وفي مباراة فرنسا والبرتغال، الجمعة الماضية، انتهى الشوطين الأول والثاني من الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ثم استمر التعادل السلبي في الشوطين الإضافيين.

نتيجة مباراة منتخب البرتغال ضد فرنسا

وفي ركلات الترجيح، فاز المنتخب الفرنسي على منتخب البرتغال بنتيجة 5- 3 في ركلات الترجيح، حيث سجل للفرنسيين كل من عثمان ديمبيلي ويوسف فوفانا وكوندي وباركولا وثيو هيرنانديز، بينما سجل لمنتخب البرتغال كل من كريستيانو رونالدو وبيرناردو سيلفا ونونو مينديز، بينما أهدر للبرتغال، اللاعب جواو فيليكس.

وجاء تشكيل البرتغال مكونًا من: “ديوجو كوستا، بيبي، روبن دياز، جواو بالينيا، رونالدو، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، رفائيل لياو، نونو مينديز، جواو كانسيلو، فيتينا”.

أما تشكيل فرنسا فجاء مكونًا من: “ماينان، أوباميكانو، كوندي، كامافينجا، جريزمان، تشواميني، مبابي، كولو مواني، كانتي، صاليبا، ثيو هيرنانديز”.