في الجولة الـ 30 من الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الاتحاد السكندري أمام بيراميدز

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٤ مساءً
ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الاتحاد السكندري أمام بيراميدز
المواطن - فريق التحرير

واصل نادي بيراميدز الانفراد بـ صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوزه عصر اليوم الاثنين على نادي الاتحاد السكندري برباعية دون رد في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

وسجل لـ بيراميدز في شباك الاتحاد كل من “فخري لاكاي هدفًا، محمد حمدي هدفًا، فيستون ماييلي هدفًا، محمود عبدالحفيظ هدفًا”.

ما هو ترتيب الدوري المصري حاليًا ؟

وبعد المباراة، جاء ترتيب الدوري المصري كالتالي: بيراميدز في الصدارة برصيد 68 نقطة، الأهلي ثانيًا برصيد 54 نقطة، المصري البورسعيدي ثالثًا برصيد 51 نقطة، مودرن سبورت رابعًا برصيد 44 نقطة، سموحة خامسًا برصيد 42 نقطة، إنبي سادسًا برصيد 42 نقطة، الزمالك سابعًا وزد ثامنًا وسيراميكا كليوباترا تاسعًا ولكل منهم 41 نقطة، الاتحاد السكندري عاشرًا برصيد 38 نقطة، طلائع الجيش في المركز الـ11، البنك الأهلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، الجونة في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، الإسماعيلي في المركز الـ14 برصيد 31 نقطة، فاركو في المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

ترتيب الدوري المصري - الاتحاد السكندري وبيراميدز - 1

بلدية المحلة في المركز الـ16 برصيد 23 نقطة، المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، الداخلية في المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

وكانت مباريات الجولة الـ 30 بدأت من أول أمس السبت، بفوز سموحة على إنبي بنتيجة 2- 0، وفوز البنك الأهلي على نادي زد إف سي بهدف دون رد.

وفي مباريات أمس الأحد، فاز المصري البورسعيدي على نادي بلدية المحلة بهدف دون رد، بينما فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 2- 1، وتعادل الجونة وسيراميكا كليوباترا بدون أهداف.

وفي مباريات اليوم، فاز فاركو على الداخلية بنتيجة 2- 0، بينما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية دون رد.

وتُختتم مباريات الجولة الـ 30 بلقاء الأهلي وطلائع الجيش حاليًّا.

إقرأ المزيد