لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

أليسون البديل.. عقبة تبعد إيدرسون عن النصر

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٦ مساءً
أليسون البديل.. عقبة تبعد إيدرسون عن النصر
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن حارس مرمى مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون مارتينيز، بات بعيدًا عن الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الصيف.

أليسون في دائرة اهتمامات النصر

وأكد موقع “تيم توك” الإنجليزي، أن حارس مرمى ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر، لا يزال ضمن الأهداف التعاقدية للنصر، وذلك على الرغم من المفاوضات مع حارس مانشستر سيتي إيجابية.

أليسون بيكر حارس ليفربول
أليسون – المصدر @LFC

طلبات السيتي تبعد إيدرسون عن النصر

ولفت الموقع الإنجليزي، إلى أن السبب الذي دفع النصر للجوء إلى هدفه السابق أليسون، إلى أن المقابل المادي الذي تطلبه إدارة السيتي للتخلي عن إيدرسون يعد كبيرًا للغاية، وذلك رغم الاتفاق معه على البنود الشخصية.

إيدرسون حارس مانشستر سيتي
حارس السيتي – المصدر @JacobsBen

وأشار “تيم توك”، إلى أن مانشستر سيتي يطلب حوالي 50 مليون يورو، من أجل الموافقة على الاستغناء عن إيدرسون صاحب الـ30 عامًا، الأمر الذي يصدم محاولات النصر لجلب البرازيلي، ويدفع لإمكانية البحث عن بديل.

وينتهي عقد إيدرسون، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي حتى 2026، ويحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بجانب النصر الذي وصل لمفاوضات متقدمة معه.

إيدرسون
حارس السيتي – المصدر footmercato

النصر يسعى لضم حارس مرمى أجنبي

وتعمل إدارة النصر على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، وارتبط اسم العالمي بأكثر من حارس مؤخرًا، ومنهم حارس يوفنتوس، البولندي فويتشيك تشيزني، بجانب ثنائي الدوري الإنجليزي.