بعد رحيله رسميًا عن الفريق

بالأرقام.. ماذا قدم وليد عبدالله مع النصر؟

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٥ مساءً
بالأرقام.. ماذا قدم وليد عبدالله مع النصر؟
المواطن - فريق التحرير

أُسدل الستار على مسيرة حارس المرمى وليد عبدالله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد الإعلان عن رحيله رسميًا هذا الصيف.

وليد عبدالله يعلن رحيله

وكان وليد صاحب الـ38 عامًا، قد أعلن بالأمس رحيله رسميًا عن النصر، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم، واتخاذ الإدارة لقرار بعدم تجديد العقد، ليرحل بعد 7 سنوات قضاها في صفوفه.

وودع وليد عبدالله جماهير العالمي، عبر حسابه الرسمي على “سناب شات”، قائلًا: “شكرًا جمهوري الغالي.. شكرًا جمهور النصر بلا استثناء، لقد كنت سعيدًا بالفترة التي قضيتها مع النادي”.

وليد عبدالله
وليد – المصدر @AlNassrFC

أبرز أرقام الحارس مع النصر

وانضم وليد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قادمًا من صفوف الشباب في عام 2017، وخاض 80 مباراة بقميص العالمي في جميع البطولات، واهتزت شباكه 94 مرة، وحافظ على نظافة الشباك 24 مرة.

وليد عبدالله
وليد – المصدر @AlNassrFC

وكلل وليد عبدالله مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بـ4 ألقاب، وهي؛ الدوري السعودي موسم 2018\ 2019، وكأس السوبر مرتين في 2019 و2020، بجانب كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”.

وبخلاف المشاركة في المباريات والبطولات، كان لوليد عبدالله، دور قيادي كبير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من حيث السيطرة على اللاعبين وتوجيه النصائح للشباب باستمرار، كما اعتاد على مساعدة النجوم الجدد.

وليد عبدالله وكريستيانو رونالدو
وليد ورونالدو – المصدر @AlNassrFC

النصر يسعى لضم حارس مرمى أجنبي

وتعمل إدارة النصر على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، وارتبط اسم العالمي بأكثر من حارس مؤخرًا، ومن أبرزهم، حارس مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون، وحارس يوفنتوس، البولندي فويتشيك تشيزني.

فويتشيك تشيزني - النصر
تشيزني