بعد أول جولتين بـ"يورو 2024"

الطرابلسي: كانتي الأبرز في منتخب فرنسا

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٤ مساءً
الطرابلسي: كانتي الأبرز في منتخب فرنسا
المواطن - فريق التحرير

أشاد النجم التونسي السابق، حاتم الطرابلسي، بالمستوى الذي يُقدمه نجم الاتحاد، نغولو كانتي، مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

الطرابلسي يُشيد بمستوى كانتي

وتحدث الطرابلسي، عن النجم الاتحاد، قائلًا: “كانتي يقدم مستويات مذهلة، جعلته الخيار الرئيسي في منتصف ملعب منتخب فرنسا في اليورو”.

وأضاف: “كانتي هو الخيار الأبرز في تشكيلة فرنسا، فهو يشارك بشكل أساسي على حساب ثنائي ريال مدريد أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا”.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @SPL

وتابع الطرابلسي: “في مباراة النمسا بدأ نجم الاتحاد كأساسي بجانب رابيو، ثم استمر أمام هولندا مع دخول تشواميني، وهو ما يبرهن على ثقة ديشامب في قدراته”.

واختتم النجم التونسي تصريحاته لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”، قائلًا: “أعتقد أن الصيف المقبل، سيتلقى نادي الاتحاد العديد من العروض المغرية لرحيل كانتي، خاصة بعد ظهوره اللافت في اليورو”.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

التألق في يورو 2024

وخطف نجم الاتحاد، الأنظار في “يورو 2024″، بعدما لعب دورًا بارزًا في فوز منتخب فرنسا الأول لكرة القدم على النمسا بهدف دون رد في الجولة الأولى، وتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وواصل كانتي تألقه مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في الجولة الثانية، وساهم في التعادل السلبي ضد هولندا، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية على التوالي، ويحصد إشادة كبيرة على مستواه.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance