مؤكدًا الاستعداد جيدًا لليورو

جيرو: مبابي جاهز لمواجهة النمسا

الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٩ مساءً
جيرو: مبابي جاهز لمواجهة النمسا
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، أوليفيه جيرو، جاهزية جميع اللاعبين للمباراة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” ضد النمسا.

جيرو يؤكد جاهزية اللاعبين

وأضاف جيرو في مؤتمر صحافي: “لا ينبغي أن تقلقوا كثيرًا. الجميع في أتم الجاهزية والاستعداد باستثناء كينجسلي كومان، ووضعه ليس سيئًا للغاية، فهو يشعر بالتحسن”.

وجاءت تصريحات النجم الفرنسي، بعدما أكدت تقارير بالأمس، أن المدير الفني للديوك، ديدييه ديشامب وكومان، بالإضافة لعدد من أعضاء الفريق، عانوا من التهابات في الأنف والحنجرة.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

مبابي جاهز للمشاركة

وبشأن حالة القلق لغياب النجم كيليان مبابي عن تدريبات منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، علق جيرو، قائلًا: “غاب بالأمس لحصوله على راحة فقط”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

وواصل تصريحاته، قائلًا: “مبابي لن يفقد لياقته إذا غاب عن حصة تدريبية أو اثنتين، وسيكون جاهزًا للمباراة الأولى في البطولة بكل تأكيد”.

وأشارت تقارير إلى أن مبابي غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمنتخب فرنسا، 3 مرات خلال 12 يومًا، بعدما اشتكى من آلام في الظهر، ما أثار حالة من الجدل بشأن إمكانية مشاركته في بداية اليورو.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @equipedefrance

مجموعة فرنسا في يورو 2024

وستُقام منافسات “يورو 2024“، بداية من اليوم وحتى 14 يوليو المقبل، ويتواجد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة، والتي تضم كلًا من؛ النمسا، هولندا وبولندا.

إقرأ المزيد