استعدادًا لعودته للمشاركة

آخر تطورات برنامج تأهيل نيمار

الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٤ مساءً
آخر تطورات برنامج تأهيل نيمار
المواطن - فريق التحرير

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، أداء برنامجه التأهيلي بقوة، استعدادًا للعودة إلى الملاعب.

نيمار في المرحلة الأخيرة من التأهيل

ونشر النجم البرازيلي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مقطع فيديو له أثناء أداء برنامجه التأهيلي، ليُشيد أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، بما يُقدمه لاعب الهلال في المرحلة الأخيرة.

وأعاد الشهراني، نشر الفيديو، وعلق قائلًا: “نيمار والمرحلة الأخيرة.. رائع وتمرين مع مجموعة في تدريبات الملعب، تمارين لياقية وبالكرة مثل هذه التمارين والاستمرار فيها.. يرفع من جاهزية البرازيلي بشكل أكبر”.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال والبرازيل منذ أكتوبر، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة أوروغواي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه التأهيلي طوال الفترة الماضية.

وانضم النجم البرازيلي، إلى الهلال مطلع الموسم المنصرم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، وخاض 5 مباريات فقط بقميصه، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

النجم البرازيلي يُثير الجدل

وعلى الرغم من تأكيد نيمار بالبقاء مع الأزرق، إلا أنه أثار غضب الجمهور الهلال مؤخرًا، بعدما نشر عبر حسابه على “انستجرام”، صورة يظهر فيها مرتديًا قميص فريقه السابق سانتوس، مع قلبين باللونين الأبيض والأسود.

نيمار بقميص سانتوس
النجم البرازيلي بقميص سانتوس