خلال الميركاتو الصيفي

قرار سلوت يُقرب محمد صلاح من دوري روشن

الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٩ مساءً
قرار سلوت يُقرب محمد صلاح من دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل النجم المصري محمد صلاح، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الموسم الرياضي المقبل.

سلوت يطلب ضم بديل لمحمد صلاح

وأكدت تقارير، أن مدرب ليفربول الجديد، أرني سلوت، بدأ خطة إبعاد صلاح عن الريدز، وطلب الإدارة بالتعاقد مع نجم آيندهوفن الهولندي، البلجيكي جوهان باكايوكو خلال الميركاتو الصيفي.

محمد صلاح - الدوري السعودي
صلاح – المصدر @MoSalah

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول، يطمح في ضم لاعب مميز؛ قادر على تعويض الرحيل المحتمل لمحمد صلاح، خاصة أن النجم المصري هداف الفريق.

ويعمل سلوت على تجديد دماء ليفربول، والنزول بمعدل أعمار اللاعبين، لتُخيم حالة من الجدل على مستقبل الثلاثي صلاح، ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، خاصة أن عقودهم تنتهي في صيف 2025.

أرني سلوت
المدرب الهولندي – المصدر @Feyenoord

الانتقال لدوري روشن

ويُعد دوري روشن السعودي، هو الوجهة الأبرز لمحمد صلاح في حالة رحيله عن ليفربول، حيث إن أكثر من ناد حاول ضمه، وفي مقدمتهم؛ الاتحاد، ولكن الإدارة والمدرب يورجن كلوب تمسكا باستمراره.

وأوضحت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية، أن إدارة نادي الاتحاد تُخطط لتقديم عرض جديد لضم صلاح من ليفربول بقيمة 175 مليون يورو.

محمد صلاح - دوري روشن
صلاح – المصدر @LFC

صلاح يُلمح للبقاء

وعلى الرغم من الأنباء التي تُشير إلى رحيل محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، إلا أن النجم المصري صاحب الـ31 عامًا، ألمح للبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الموسم المقبل.

ومر صلاح، خامس الهدافين التاريخيين لليفربول، بفترة صعبة مع الريدز، خاصة من النصف الثاني من الموسم المنصرم، منذ عودته بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة لفترة.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC