في الميركاتو الصيفي

النصر يستهدف ضم فان دايك

الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
النصر يستهدف ضم فان دايك
المواطن - فريق التحرير

تسعى إدارة نادي النصر، للتعاقد مع مدافع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النصر يبدأ التفاوض مع فان دايك

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “النصر اجتمع مع وكيل أعمال المدافع الهولندي، يوم الثلاثاء الماضي، للتفاوض حول صفقة محتملة في الصيف المقبل”.

وأضاف: “النصر قدم لفان دايك عرضًا سيجعله المدافع الأعلى أجرًا في العالم، ولكنه ليس التوقيع الكبير الوحيد الذي سيقوم به العالمي في الصيف، حيث يجري المفاوضات حاليًا مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس”.

ليفربول ضد ليدز

ويرتبط فان دايك صاحب الـ32 عامًا، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول يمتد حتى صيف عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًا 30 مليون يورو.

ويُعد المدافع الهولندي، من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، وخاض 48 مباراة معه في جميع البطولات بالموسم الماضي، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفين.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

النصر يسعى لتدعيم صفوفه

وتأمل إدارة نادي النصر بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمزيد من الصفقات العالمية هذا الصيف، أملًا في العودة إلى منصات التتويج، بعدما غاب عن الفوز بأي لقب محلي، كما ودع بطولة دوري أبطال آسيا.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL