قبل انطلاق يورو 2024

في غياب رونالدو .. خسارة لـ البرتغال ضد كرواتيا بثنائية

السبت ٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
في غياب رونالدو .. خسارة لـ البرتغال ضد كرواتيا بثنائية
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة البرتغال ضد كرواتيا مساء اليوم السبت، بفوز المنتخب الكرواتي وديًا بنتيجة 2-1، وذلك قبل انطلاق مباريات بطولة كأس أمم أوروبا مساء الجمعة القادمة.

وأُقيمت المباراة بين المنتخبين في مدينة لشبونة البرتغالية.

نتيجة مباراة البرتغال ضد كرواتيا

وسجل اللاعب لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الهدف الوحيد لمنتخب بلاده من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، تعادل نجم ليفربول الإنجليزي، ديوجو جوتا للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الـ 49.

ولكن بسبب خطأ قاتل من ديوجو كوستا حارس البرتغال، نجح المنتخب الكرواتي في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أنتي بودمير في الدقيقة الـ 56.

مودريتش - البرتغال ضد كرواتيا

غياب رونالدو

وشهدت المباراة، عدم مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، حيث تمت إراحته استعدادًا لمنافسات اليورو في ألمانيا.

وجاء تشكيل منتخب برازيل أوروبا كالتالي : ” ديوجو كوستا في حراسة المرمى، ديوجو دالوت، روبن دياز، إيناسيو، نونو مينديز، جواو بالينيا، فيتينيا، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، جواو فيليكس، جونتشالو راموس”.

وقبل مواجهة كرواتيا، تحدث روبيرتو مارتينيز عن مصير مشاركة كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة: “نجم نادي النصر لاعب رائع وهداف لا يُصدق، المشاركة في يورو 2024 هي البطولة السادسة له على التوالي والتي يشارك فيها، إنه أمر فريد من نوعه في عالم كرة القدم، نحن نخلق القدرة التنافسية مع 23 لاعبًا ونجم النصر مستعد لفعل كل شيء لنا، ولا يوجد لاعب آخر يستطيع أن يقدم ما يقدمه رونالدو”.

إقرأ المزيد