خلال مباراة اليوم بكأس الملك

كريستيانو رونالدو يبحث عن هدف غائب في شباك الهلال

الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٠ مساءً
كريستيانو رونالدو يبحث عن هدف غائب في شباك الهلال
المواطن - فريق التحرير

يسعى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لهز شباك الهلال، وقيادة العالمي للتتويج بلقب كأس الملك.

النصر يصطدم بالهلال اليوم

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الهلال في نهائي بطولة كأس الملك، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

مباراة الهلال ضد النصر
موعد المباراة النهائية – المصدر @KingCupSA

كريستيانو رونالدو يسعى لهز الشباك

ويأمل كريستيانو رونالدو، في الظهور بشكل مميز في آخر مباراة محلية، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق الفوز ضد الهلال، بعد التعثر في 4 ديربيات هذا الموسم.

وقاد رونالدو، النصر بداية الموسم الحالي، لتحقيق الفوز على الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، قبل أن يخسر 3 مباريات ويتعادل مرة، ويغيب عن هز الشباك.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وخسر النصر ضد الهلال بنتيجة 3\0، وتعادل بنتيجة 1\1 في دوري روشن السعودي، وهُزم في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بجانب الخسارة في نهائي كأس موسم الرياض 2024.

ويتطلع كريستيانو رونالدو، لإيقاف سلسلة تعثر النصر ضد الهلال، وتحقيق الفوز اليوم، لمصالحة الجماهير بعد تذبذب الأداء والنتائج.

وأنهى رونالدو، دوري روشن السعودي بشكل مميز، حيث إنه توج بلقب الهداف برصيد 35 هدفًا، وأصبح الهداف التاريخي للبطولة في موسم واحد، كما نجح في تقديم 11 تمريرة حاسمة، ليكون الأكثر مساهمة بالأهداف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC