قبل ديربي الرياض اليوم

نتائج الهلال في غياب سافيتش

الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٢ مساءً
نتائج الهلال في غياب سافيتش
المواطن - فريق التحرير

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش خلال الديربي المرتقب ضد النصر في بطولة كأس الملك.

مباراة الهلال ضد النصر

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الهلال ضد النصر في نهائي بطولة كأس الملك، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة.

رونالدو النصر والهلال نهائي كأس الملك - سلمان - الهلال والنصر للأندية
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

الهلال لا يخسر بدون سافيتش

وقبل ديربي اليوم، غاب سافيتش عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في 9 مباريات، ولم يخسر الأزرق أي لقاء، حيث تمكن من تحقيق الفوز 7 مرات وتعادل مرتين فقط.

وغاب النجم الصربي عن الهلال في 4 مباريات بدوري روشن السعودي، ومثلها في دوري أبطال آسيا، بجانب مواجهة في بداية الموسم في كأس الملك سلمان للأندية، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضد أهلي طرابلس الليبي.

سافيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وفي دوري روشن السعودي، لم يتواجد سافيتش في قائمة الهلال 3 مرات، والتي فاز بها أمام أبها 3\1، الاتفاق والتعاون 2\0، وجلس على مقاعد البدلاء في مباراة الوحدة، التي حسمها الأزرق بنتيجة 2\1.

وغاب النجم الصربي في دوري أبطال آسيا عن تعادل الهلال ضد نافباخور الأوزبكي بنتيجة 1\1، وفوزه أمام ناساجي الإيراني بنتيجة 3\0، مومبابي سيتي الهندي بنتيجة 2\0، وسباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3\1.

سافيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC