مؤكدًا أن غياب سافيتش مؤثر

جيسوس: حققنا بطولتين ونطمح للثالثة

الخميس ٣٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٩ مساءً
جيسوس: حققنا بطولتين ونطمح للثالثة
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يسعى لتحقيق الفوز ضد النصر، وتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم.

مباراة الهلال ضد النصر

ومن المقرر أن يُقام ديربي الهلال ضد النصر في بطولة كأس الملك، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

مباراة الهلال ضد النصر
موعد المباراة – المصدر @KingCupSA

جيسوس يسعى لحصد اللقب الثالث

وتحدث جيسوس عن مباراة الهلال ضد النصر، قائلًا: “بطولة ثالثة ننافس عليها هذا الموسم، حققنا بطولتين ونطمح لتحقيق الثالثة، بطولة الكأس مهمة جدًا كما هو الحال في كل منافسات العالم”.

وأضاف: “غدًا نهائي مثله مثل أي نهائي سنلعب للفوز، ليست أول بطولة ننافس عليها، نحترم الخصم ونريد الظهور بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كل المنافسين نريد التفوق وندخل بهذه العقلية”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وواصل جيسوس، تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد النصر، قائلًا: “سافيتش لديه قيمة عالية وبكل تأكيد غيابه مؤثر، لكن لدينا فريق رائع وقوي ولا يوجد غياب يؤثر على الفريق”.

واستكمل المدرب البرتغالي، تصريحاته قائلًا: “عامل الجو والرطوبة طبيعي سيؤثر على الفريقين ولكن نحن معتادين على ذلك وكل مواجهاتنا في جدة انتصرنا فيها”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر spl

وتابع جيسوس: “مع كل الاحترام للبطولة العربية، في تلك المواجهة لم نكن مكتملين، كنا بعناصر أقل وتلك مرحلة إعداد للموسم وكان لدينا أهداف كبيرة”.

وأردف: “الهلال كسر أرقام كبيرة ولا أعلم إن كان هناك ناد أو مدرب سيحقق هذه الأرقام.. مباراة الغد مهمة ولكن ليست هي الوحيدة التي تزيد أو تنقص عمل الموسم”.

واختتم جيسوس تصريحاته قائلًا: “أمر إيجابي الاعتراف بالعمل وهذا ما جعلنا نستمر لموسم إضافي ومن المهم الاستقرار، ورسالتي للاعبين غدًا هي مثل الرسائل في كل مباراة تحفيزهم ومساعدتهم.. وأتوقع مساندة جماهيرية كبيرة غدا كما اعتدنا منهم طوال الموسم”.

الهلال - الدوري بدون هزيمة
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC