خلال مواجهة النصر ضد الهلال

لويس كاسترو: ننتظر صافرة عادلة في النهائي

الخميس ٣٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٤ مساءً
لويس كاسترو: ننتظر صافرة عادلة في النهائي
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، عن تمنياته بأن يكون التحكيم في أفضل حالاته بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر أن يُقام ديربي النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

لويس كاسترو يُعلق على التحكيم

وتحدث لويس كاسترو عن التحكيم، قائلًا: “غدًا نريد أن تكون الثلاث فرق في أفضل أحوالهم.. فريقي وفريق الهلال وفريق الحكام، نريد الكل يعطي بأفضل ما لديه ليظهر النهائي بشكل رائع”.

النصر
لاعبو الفريق

وتابع لويس كاسترو، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد الهلال، قائلًا: “مهم أن يكون طاقم الحكام غدًا في الموعد؛ وننتظر صافرة عادلة في النهائي”.

واختتم كاسترو تصريحاته قائلًا: “مثلما الإعلام يريد العدالة والجمهور كذلك أيضا نحن كمدربين نطالب التحكيم بالعدالة، الفريقين يريدان أن تدار المواجهة تحكيميا بأفضل شكل، وليس لدي شكوك حول قدرات الطاقم التحكيمي غدًا”.

وكان قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تحدث عن التحكيم في النهائي بعد مباراة الاتحاد بالجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، وقال: “هدفنا هو الفوز بالكأس.. أتمنى فقط أن يكون هناك عدل في النهائي”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC