ميندي يُقاسم بونو صدارة القائمة

بعد نهاية دوري روشن.. أكثر حفاظًا على نظافة الشباك

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٧ مساءً
بعد نهاية دوري روشن.. أكثر حفاظًا على نظافة الشباك
المواطن - فريق التحرير

تألق ثنائي حراسة مرمى الهلال والأهلي، المغربي ياسين بونو والسنغالي إدوارد ميندي في دوري روشن السعودي، وتصدرا قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك.

ميندي وبونو يتصدران القائمة بدوري روشن

وقدم ياسين بونو، أداء مميزًا مع الهلال في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ليُساهم في فوزه باللقب دون خسارة، بعدما تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه 15 مرة، واستقبل 20 هدفًا فقط.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

وظهر ميندي بشكل مميز مع الأهلي، ولعب دورًا بارزًا في احتلاله المركز الثالث، وتألق في الجولات الأخيرة، وحافظ على نظافة شباكه آخر مباراتين، ليُعادل رقم بونو بـ15 لقاء بدون استقبال أهداف، واهتزت شباكه 33 مرة.

إدوارد ميندي
ميندي – المصدر @ALAHLI_FC

أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك

وجاء حارس مرمى التعاون، مايلسون في المركز الثالث بقائمة أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك بدوري روشن السعودي بـ13 مرة، يليه حارس الاتفاق، باولو فيكتور برصيد 12 مباراة.

وحل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، أندريه موريرا خامسًا برصيد 8 مباريات، يليه حارس الخليج، إبراهيم سيهيتش بـ7 لقاءات، بالتساوي مع حارسي الأخدود والاتحاد، باولو فيتور ومارسيلو غروهي.

وحافظ حارس مرمى الرياض، مارتن كامبانيا على نظافة شباكه 6 مرات، بالتساوي مع كل من؛ سيونج جيم كيم “الشباب”، فلاديمير ستويكوفيتش “الفيحاء”، وأيمن دحمان “الحزم”.

فلاديمير ستويكوفيتش
الحارس الصربي – المصدر @Alfaihaclub