لتطوير مستوى اللاعبات

المنتخب السعودي للسيدات يُعسكر في إسبانيا

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٥ مساءً
المنتخب السعودي للسيدات يُعسكر في إسبانيا
المواطن - فريق التحرير

يستعد المنتخب السعودي للسيدات، لخوض معسكر إعدادي في مدينة ماربيا الإسبانية خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير مستوى اللاعبات.

معسكر المنتخب السعودي للسيدات بإسبانيا

وأعلن أخضر السيدات أن المعسكر سيكون خلال الفترة من 27 مايو الجاري وحتى 7 يونيو المقبل، ويشهد الظهور الأول لعدد من اللاعبات بالدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى والفئات السنية.

وأشار المنتخب السعودي للسيدات في بيان عبر موقع اتحاد الكرة الرسمي، إلى أن الهدف من المعسكر منح الفرصة للمشاركة واكتساب الخبرات اللازمة لتطوير مستواهن.

المنتخب السعودي للسيدات
موعد معسكر المنتخب – المصدر @saff_wfd

قائمة أخضر السيدات

وضم المدير الفني للمنتخب، الإسباني لويس كورتيس، 29 لاعبة، وهن؛ سارة خالد، منى عبدالرحمن، ريم البلوشي، أسيل أحمد، نوف سعود، تالة الغامدي، مجد العتيبي، ماريا باغفار، حورية الشمراني، تهاني الزهراني وشروق الهوساوي.

كما يتواجد في المعسكر؛ أسرار محمد، ليان جوهري، سارة حمد، موضي عبدالمحسن، جوري الجهني، فدوى خالد، مريم التميمي، لولو عبدالله، لولو العبيد، ياسمين خالد، أميرة أبو السمح، مباركة محمد، فاطمة منصور، جوري طارق، شيماء محمود، ملوك الهوساوي، بسمة نواف، وليان أمير.

ومن جانبها، أعربت مدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عالية الرشيد عن تطلعها لتحقيق المعسكر النتائج المنتظرة، مؤكدةً على أهميته في تحقيق التطور المستدام للكرة النسائية في السعودية والتي حققت نجاحات مميزة خلال سنوات قليلة.

المنتخب السعودي للسيدات
قائمة المنتخب – المصدر @saff_wfd

إقرأ المزيد