ضمن منافسات دوري روشن

الشباب يبحث عن فوز غائب ضد التعاون

السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
الشباب يبحث عن فوز غائب ضد التعاون
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا، لاستعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام التعاون.

 مباراة التعاون ضد الشباب

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون ضد الشباب على استاد نادي التعاون في بريدة، عند الساعة 7:20 مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة، فيما يقع الليوث في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

فوز غائب في الدوري

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراة اليوم، بهدف تحقيق فوز غائب ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يعود آخر فوز في بريدة إلى موسم 2012\ 2013، عندما انتصر بهدف.

التعاون والشباب
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

ويعود آخر فوز للشباب ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في الدوري إلى موسم 2021\ 2022، عندما انتصر بنتيجة 3\1 في الرياض، وتعادلا مرتين وكسب سكري القصيم مرتين بعد ذلك.

ويطمح الشباب للفوز اليوم واستعادة التوازن سريعًا بعد الخسارة ضد الأهلي في الجولة الماضية، فيما يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون للانتصار، بعد تعثره آخر جولتين بالخسارة أمام الهلال والتعاون مع الرياض.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC