ينتهي عقده هذا الموسم

مودريتش يقرر مغادرة ريال مدريد

السبت ١١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٤ مساءً
مودريتش يقرر مغادرة ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

حسم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، موقفه من الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

مودريتش يرحل بعد نهاية الموسم

وينتهي عقد النجم الكرواتي صاحب الـ38 عامًا، مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد حتى الآن، وارتبط اسمه بالانتقال لدوري روشن السعودي أو الدوري الأمريكي.

لوكا مودريتش
لوكا – المصدر @realmadriden

وقال الصحافي بـ”راديو ماركا”، رامون ألفاريز، عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “تم حسم الأمر.. مودريتش لن يجدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وسيرحل في الصيف المقبل”.

وأضاف الصحافي في راديو ماركا: “كيليان مبابي (نجم باريس سان جيرمان) سيحصل على القميص رقم 10 مباشرة فور وصوله إلى ريال مدريد”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

واختتم رامون ألفاريز، تصريحاته قائلًا: “سيخوض مودريتش آخر 5 مباريات له بقميص ريال مدريد، كما أن هناك اجتماعاً معلقاً سيعقده النجم الكرواتي مع الرئيس فلورنتينو بيريز”.

وكان البرنامج الإسباني الشهير “الشيرنجيتو”، قد أكد في وقت سابق أن مودريتش سيعلن رحيله عن ريال مدريد، إذا لم يمنحه مسؤولو المرينغي عرضًا، حتى انتهاء مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.

لوكا مودريتش
لوكا – المصدر @lukamodric10

ريال مدريد يواجه غرناطة

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الممتاز.