بعد خماسية الاتفاق

الأرقام السلبية تُحاصر الاتحاد

السبت ١١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١١ مساءً
الأرقام السلبية تُحاصر الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

خذل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو جماهيره، بعد تلقيه خسارة ثقيلة ضد الاتفاق.

خسارة الاتحاد ضد الاتفاق

ولعب الاتحاد ضد الاتفاق بالأمس، على ملعب مدينة الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، وخسر العميد على ملعبه ووسط جماهيره بخمسة أهداف دون رد.

وتجمد رصيد العميد عند 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى 44 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس.

الاتحاد ضد الاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @SPL

أرقام سلبية تُلاحق العميد بعد الخماسية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، العديد من الأرقام السلبية في مسيرته بالدوري السعودي للمحترفين بعد الخسارة الثقيلة، حيث إن هذه المرة الأولى في تاريخه بالبطولة التي يُنهي الشوط الأول مهزومًا بنتيجة 4\0.

الاتحاد ضد الاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وتُعد هذه الخسارة هي الأكبر للعميد في الدوري السعودي للمحترفين، علمًا بأنه سبق وخسر بنتيجة 5\0 أيضًا أمام النصر في موسم 2015\ 2016، وضد الهلال موسم 2009\ 2010، وذلك وفقًا لموقع “سوفاسكور”.

وتسببت الخسارة الثقيلة في تقليص فرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في إنهاء الموسم بالمركز الثالث، المؤهل لدوري النخبة الآسيوي وكأس السوبر السعودي، ما أثار غضب الجماهير التي طالبت برحيل غاياردو وضم صفقات عالمية.

الاتحاد ضد الاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @SPL